STATUTES GENERAL ASSEMBLY SECRETARY GENERAL CONTACTS Follow us on Twitter Follow us on Facebook Follow us on Instagram
Daily News
MedNEWS HOME
CNA - الرئيس خريستوذوليديس: لا خيار آخر سوى حل المشكلة القبرصية على أساس الإطار المتفق عليه
رفض رئيس الجمهورية نيكوس خريستوذوليديس الطلب التركي بحل القضية القبرصية التي طال أمدها على أساس "حل الدولتين"، واصفاً ذلك بأنه "غير عقلاني" وأكد موقف حكومته بأنه "لا يوجد، ولن يكون هناك أي حل آخر لتسوية المسألة القبرصية على الإطلاق سوى الإطار المتفق عليه الذي حددته...
Lusa - Business News - Portugal: Top newspaper headlines on Wednesday, 17 April
Lisbon, April.17,2024 (Lusa) - The story of a four-year-old child who was left on a school bus is one of the top stories this Wednesday,...
NNA - مباراة بكرة السلة بين متطوعي الصليب الاحمر وشبيبة الصداقة الغبيري في زحلة




وطنية - اقيمت مباراة رياضية في كرة السلة جمعت فريقي "متطوعي الصليب الاحمر اللبناني - قسم الشباب" ونادي "شبيبة الصداقة - الغبيري"، على ملعب الثانوية الانجيلية في زحلة، وتحت عنوان: "بدي عيش متلك ومعك"، بدعم من بلدية زحلة - معلقة وتعنايل، وضمن اطار مشروع دمج الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة الحركية في المجتمع، والذي اشرفت عليه الطالبتان المتدربتان جوان شعنين وإليز عيد في البلدية من "كلية الصحة العامة" - الفرع الرابع في زحلة.

وتخلل النشاط كلمة لرئيس البلدية أسعد زغيب الذي أعرب عن سروره "بالتعاون مع الجامعة"، موضحا ان "بلدية زحلة بمبناها الجديد ستكون مستعدة بعد اعادة تاهيلها لاستقبال ذوي الاحتياجات الخاصة لتسيير امور معاملاتهم او حتى التوظف من دون الحاجة الى مساعدة".

ومن ثم جرى توزيع الجوائز على الفائزين وتكريم المساهمين بنجاح المشروع: رئيس بلدية زحلة، مهى قاصوف، "الصليب الاحمر" - قسم الشباب، "نادي الصداقة"، "الثانوية الانجيلية"، "ثانوية مار الياس لراهبات العائلة المقدسة"، "مدرسة مار جريس للسريان الارثوذكس"، "مدرسة زحلة الجديدة"، "الكلية الشرقية"، "مدرسة السلام"، "منتدى المقعدين"، طوني ابو نعوم، جوان شعنين، واليز عيد.



=======

Agency : NNA

Date : 2018-12-11 09:39:37



 



 

Copyright © Alliance of Mediterranean News Agencies 2017